اجتماع مكتب المجلس يوم 13 أبريل 2020.

عقد مكتب مجلس جماعة تمارة اجتماعه الأسبوعي، مستعملا تقنية الاجتماع عن بعد التزاما منه بإجراءات الحجر الصحي،  يومه الاثنين 13 أبريل 2020  على الساعة السادسة و نصف  مساءا .  وقد تدارس المكتب في هذا الاجتماع التحضير للدورة العادية دورة ماي و نقط جدول أعمالها.

واستمع المكتب  بالمناسبة إلى عرض قدمه  السيد الرئيس د كتور موح الرجدالي حول المستجدات و كذا مختلف العمليات التي قامت بها الجماعة بين انعقاد المكتبين  وكذا مجموعة من التدابير المستقبلية التي ستعتمدها الجماعة بهذا الصدد.  كما أخبر السيد الرءيس أعضاء المكتب بالمبادرات التي قام بها بهذا الخصوص  والتنسيق المستمر مع مختلف المتدخلين . 

ونوه بهذه المناسبة بالمجهودات التي تقوم بها السلطات المحلية بعمالة الصخيرات تمارة لإنجاح حالة الحجر الصحي المفروضة.  وبالتضحيات التي يقوم بها الطاقم الصحي بمختلف مستوياته بالعمالة، والمجهودات التي يقوم بها عمال النظافة بمختلف الاحياء . ويثمن المكتب عاليا الأعمال التي يقوم بها أطر وأعوان المكتب الجماعي لحفظ الصحة بتمارة ومختلف المصالح الجماعية المشتغلة. وفق برنامج مسطر بشكل يومي و مستمر بمختلف أحياء المدينة.   و للإشارة قد  تم  تخصيص سكنى خاصة  لموظفي و أعوان  مكتب حفظ الصحة  و كذا موظفي و أعوان  المستودع الجماعي بتعاون مع السلطات المحليةو الجمعية الخيرية الإسلامية بتمارة لإيوائهم في هذه الفترة العصيبة بعيدا عن أسرهم وذويهم.

كما أشاد أعضاء المكتب بالمبادرات التي يقوم بها المجتمع المدني بتمارة ومساهمات كل الفاعلين للحد من انتشار هذا الفيروس بمدينة تمارة . و يثمن المكتب  عاليا الروح الوطنية العالية لمسيري بعض  الجمعيات التي ارتأت أن تصرف  الدعم  المخصص في إطار المنحة السنوية للمجلس في اعمال  إجتماعية للتخفيف على المواطنين و المواطنات من آثار جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *