اجتماع مكتب المجلس يوم 05 دجنبر 2018.

عقد مكتب المجلس صباح يوم الاربعاء 05 دجنبر 2018 اجتماعا برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي،السيد عبدالعزيز لعايض.
و خلال هذا الاجتماع قدم السيد النائب الأول مجموعة من الخلاصات لتقرير المجلس الجهوي للحسابات.كما أشار بالخصوص إلى الملاحظات و التوجيهات التي تضمنها فيما يخص التدبير المفوض لقطاع النظافة بالجماعة. و في هذا السياق دعا إلى ضرورة تفعيل لجنة المراقبة،كما تنص على ذلك المادة 71 من دفتر التحملات.
كما قدم النائب التاسع لرئيس المجلس الجماعي،السيد محمد منصوري،عرضا تقنيا حول سير عملية رقمنة مكتب الضبط و كيفية استعمال التطبيق الخاص بها.كما استعرض جميع مراحل التكوين التي خضع لها موظفو و موظفات الجماعة في هذا الإطار. و تجدر الإشارة إلى أن الانطلاقة الفعلية للاشتغال بهذا التطبيق ستكون في الأيام الأولى من شهر يناير 2019.

WhatsApp Image 2018-12-05 at 20.16.50 (1) WhatsApp Image 2018-12-05 at 20.16.50 (2) WhatsApp Image 2018-12-05 at 20.16.50

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *